التسويق بالمحتوى

التسويق بالمحتوى

التسويق بالمحتوى هو مستلم جميع المؤسسات ووسيلة في النشر إلى هويتها وعلامتها التجارية.

ويعد التسويق من خلال المضمون هو روج مضمون قيم منسق مترابط بغرض إبراز منتج أو مصلحة أو تقديم أو بضاعة محددة أو مصلحة ما وتفسير فوائده ومزاياه.

على طريق المثال

تشاء التسويق إلى وحدة سكنية فى سبيل بيعها حين تقوم بإبراز مميزات الوحدة السكنية وتفاصيلها المحلية والخارجية وتبدو قربها من المتاجر والطرق والنقل العامة والمنـاطق الجمالية والمدارس والمرافق العامة والخاصة.

ما هي تلك استراتيجية التسويق بالمحتوى؟

استراتيجية التسويق بالمحتوى هي استراتيجية وتكنولوجية قديمة مستخدمة بشدة جديداً في وجود تزايد أرقام مستعملين الشبكة العنكبوتية بشأن بلاد الكرة الارضية.

تعدهذه الاستراتيجية هامة على نحو كبير في وجود نمو الوسائل التقنية والمرئية والمسموعة، فهناك أصناف لكتابة المضمون في عمليات التسويق الإلكتروني منها:

  • التسويق بالمحتوى المرئي هنالك أجزاء الانفو كليب وأجزاء الموشين غرافيك فهي بحاجة إلى مضمون معد مسبقاً.
  • المضمون المكتوب على طريق المثال هنالك تأليف غير مشابهة للمحتوى المكتوب على منصات السوشيال ميديا وعن المضمون المكتوب على المواقع الإلكتروني والمدونات.

فكل سبب لها مضمونها الذي يتناسب معها حين العديد منا نحن تأثر بمقطع كليب أو بفيديو إعلاني لمنتج وأًصبح ذلك المنتج لا يغادر مخيلتنا.

فالمحتوى المرئي مكتوب حسب أسس وقواعد محددة والمضمون لمواقع السوشيال ميديا على ذات الشاكلة والمضمون الصوتي المسموع أيضاًً ايضا.

واستراتيجية التسويق بالمحتوى لا تقتصر لاغير على تأسيس مدونة أو موقع إلكترونية تقديم بها مضمون مرتبط بطبيعة منتجك بل أيضاً عليك أن تنوع من قنواتك التسويقية شبيه أن:

  • توثق ذلك الموقع بقناة Youtube لأجل أن تستعمل التسويق من خلال الـ Video.
  • وأيضاً أن تنشئ ورق على اكونتات السوشيال ميديا شبيه Facebook أو توتير بجول الوصول إلى عملائك المستهدفين في منـاطق كثيرة وغير متشابهة من بلاد الكرة الارضية.

شركة تسويق بالمحتوى


    Report Objectionable Content   
Select a Color