Keep and Share logo     Log In  |  Mobile View  |  Help  
 
Visiting
 
Select a Color
   
 












فرص قوية لزيادة تحويلات التجارة الإلكترونية

هل تناضل للحصول على الرقم المرغوب من تحويلات التجارة الإلكترونية لمتجرك المخصص؟

ينبغي أن تعم أنك تنافس ملايين المواقع الأخرى التي تحاول استهوى ذات المستهلكين، وريثما إذا بحثت عن مجال مميز، فستظل تنافس مئات أو آلاف المواقع الشبيهة. لذا كيف تسطيع لكي تحصل على على الغزير من حركة الاجتياز لموقعك؟ الجواب هي باستعمال مزيج من تقنيات search engine optimization (تعظيم ماتور البحث) وتقنيات CRO (تعظيم مستوى التغيير).

في ذلك الموضوع، ستتعلم أجمل 7 مسالك لمبالغة تحويلات التجارة الإلكترونية ، التي ستحقق لك العديد من المنفعة وتثري مستوى المكاسب.

لكن قبل أن نبدأ، إذا لم تكن لديها سوق إلكتروني فماذا تترقب؟؟؟ أنت تهدر العديد من التوقيت والفرص، فالجميع اليوم يستندون جدا على الشبكة العنكبوتية العالمية لمبالغة المكاسب، وتسطيع اليوم برمجة سوق إلكتروني بسرعة ودقة مرموقة بفضل برامج التجارة الإلكترونية التي تدخر تام النشاطات التي تطلب إليها.

زيادة معدل تحويل المتاجر الإلكترونية

7 فرص شديدة لمبالغة تحويلات التجارة الإلكترونية

  1. تفتيش ومبالغة سرعة متجرك الإلكتروني:

 أحد علل مفارقة الزائرين للموقع دون أداء عملية تسوق هو أن سرعة الموقع بطيئة، لا يعشق البشر البقاء غالباً فى سبيل أداء عملية تسوق ريثما يصبح هنالك العديد من الخيارات الأخرى المتوفرة.

لهذا، تثبت من تنزيل موقعك وخاصة ورق المنتج بسرعة وسهولة ويسر وبساطة، وحاول استعمال مرئيات مرموقة الدقة، ولكن حافظ على مقدار الملف منخفضاً استطاع الإمكان لضمان سرعة التنزيل، واستعمل تكتيكات شبيه التخزين المؤقت واستخدام شبكة نقل المضمون لمبالغة سرعة موقعك.
في منبر vlinzza نسعى باستمرارً إلى تشكيل متاجر إلكترونية مرموقة السرعة لضمان تقدم محاولة جيّدة للعملاء.

تبحث عن أجمل اسلوب للربح من الشبكة العنكبوتية العالمية؟

تسطيع حالياً بيع منتجاتك بيسر بواسطة برمجة سوق إلكتروني متكامل من منبر vlinzza ، وسوف نعاونك أيضاً في عملية التسويق والتشكيل وفرع السوق.

  1. اجعل تصفح الموقع سهلاً:

 إضافة إلى قيمة سرعة الموقع، تطلب أيضاً إلى تيسير ايجاد زائرين موقعك على ما يتحرون عنه، وهذا يسبب إلى مبالغة تحويلات التجارة الإلكترونية الخاصة بك، لكن كيف تسطيع تيسير التحرك في مدونة التجارة الإلكترونية المخصص بك؟ تطلب بيسر إلى ترتيب منتجاتك في الطبقات والطبقات الفرعية الملائمة لتسهيل ايجاد الأفراد على المنتجات الملائمة.

أضف أيضاً أكثر رقم محتمل من فلاتر المنتجات لتسهيل البحث عن المنتجات، ومن السهل إلى حاجز ما تعظيم التحرك في موقعك بيسر بواسطة استعمال معدات تشكيل الأسواق الإلكترونية واستخدام نسخة جيد لبناء السوق الإلكتروني.

  1. أضف أجمل صور خلفيات للمنتجات:

ريثما يرتبط الشأن بـ تحويلات التجارة الإلكترونية، لا شيء يشجع المستعمل على أداء عملية تسوق أكبر من صور خلفيات المنتج. بالنسبة لفئات محددة من المنتجات، شبيه الثياب أو ديكور البيت، ربما يصبح ذلك هو الموظف الأكبر قيمة لإجراء عملية تسوق، لهذا تطلب إلى تقدم أجمل ما لديك ريثما يرتبط الشأن بصور وخلفيات المنتج وكسب الغزير من الزبائن الذين يستعملون تلك الخلفيات لقرار التسوق.

إليك قلة من المشورات السريعة لتبدأ بها:

  • استعمل باستمرارً كاميرا مرموقة الدقة لالتقاط صور خلفيات المنتج وأجزاء الـ Video.
  • التقط بعض من مشاهــد من زوايا غير مشابهة لإستعراض المنتج بإتضاح.
  • استعمل مقطع كليب بنطاق 360 درجة لإستعراض كيف يظهر المنتج بالتحديد.
  • أضف نصاً لإدخار غزير من البيانات بشأن المنتج في صور خلفيات المنتج.
  • تسطيع أيضاً تأسيس أجزاء كليب تكشف منتجاً قيد الاستعمال.
  1. تأليف عناوين وأوصاف منتج مبهرة:

يقرأ أغلب المستهلكين عناوين المنتجات وأوصافها لفهم ما إذا قد كان المنتج مفيداً لهم أم لا. لهذا يتاح أن تعاون عناوين المنتجات وأوصافها الزبائن المحتملين في تبني مرسوم التسوق.

لهذا تطلب إلى تأليف عناوين وأوصاف يتاح أن تقنع البشر بشراء منتجاتك، وأول شيء عليك القيام به هو إضافة كافه البيانات صاحبة الرابطة بمنتجك بما في هذا ميزاته ومميزاته.

فيما ياتي لائحة مرجعية سريعة لكل المكونات التي ينبغي عليك تضمينها في أوصاف منتجك:

  • عنوان المنتج
  • ثمن المنتج، النزعات (إن وجدت)
  • اللون والحجم والشكل والأبعاد إلخ..
  • المواد والدقة وما إلى هذا..
  • الميزات وستاتس الاستعمال
  • توجيهات والإهتمام بالمنتج وصيانته

حاول تضمين أكثر استطاع محتمل من البيانات على نحو صحيح وحاول أن تجعلها أكبر قدرة.

  1. تعظيم الاقوال الأساسية:

هنالك شيء آخر مهم عليك القيام به لمبالغة تحويلات التجارة الإلكترونية وهو تعظيم عناوين المنتج وأوصافه لكلماتك الأساسية المستهدفة، لكن ما هيالكلمة المفتاحية المستهدفة؟

دعنا نجني مثال على ذلك الشأن:

إذا شاء فرد ما تسوق منتج ما ولنفترض سماعة بلوتوث، فمن المرجح أن يستعمل جمل بحث شبيه "أصناف سماعات البلوتوث" "سماعات بلوتوث مرموقة الدقة" "سماعات بلوتوث بصوت شديد"...

حالياً إذا فكرنا في شبيه تلك الجمل، فيجب أن نجد كلمة مفتاحية طويلة متضمنة أغلب تلك الاقوال التي ربما يستعملها المستعمل للعثور على ذلك المنتج.

بالنظر إلى الانتقاء وسط كلمتين أو ثلاث اقوال أساسية، ينبغي أن تستهدف باستمرارً الكلمة الأساسية الأطول لأن هذا سيغطي تلقائياً الاقوال الأقصر.

بمجرد حصولك على الكلمة الأساسية المستهدفة، تطلب إلى إضافة هذا إلى جميع من اسم المنتج ووصفه لضمان ترتيبك لتلك الكلمة الأساسية.

يعد استعمال الاقوال الأساسية أجمل منهج لتوليد زبائن جدد لتجار التجزئة في التجارة الإلكترونية.

  1. تعظيم عملية الدفع:

هل جاوز لك أن تركت منتجات في سيارة الشراء الخاصة بك لأن عملية الدفع والسداد قدكانت طويلة ومعقدة؟

في الواقع يتخلى الكثير من المستهلكين عن عرباتهم لذلك الداعي بالذات، وقد يصبح نسخة التوثيق مديدًا بشكل كبيرً أو لا تقع اختيارات درأ كافية أو أن هنالك شيئاً آخر لا تدركه.

تسطيع بيسر تفادي هذا بواسطة تعظيم عمليات السداد والدفع، وهذه أهم الإجراءات التي ينبغي أن تتخذها:

  • اسمح بتسجيل الدخول بواسطة وسائل السوشيال ميديا لإدخار توقيت الزبائن.
  • إذا كنت تشاء منهم ملء نسخة، فقم لاغير بتضمين مزارع البيانات الرئيسية.
  • إدخار اختيارات درأ متنوعة.
  • استعمل مسالك درأ آمنة.

تلك غير إلا الأساسيات التي تحتاجها لإدخار محاولة سداد سريعة وخالية من المصاعب لعملائك. لن يسبب هذا إلى تدعيم تحويلات التجارة الإلكترونية فحسب، بل سيؤدي أيضاً إلى تعظيم محاولة الزبائن.

  1. استعمل احاسيس الذعر:

كيف يتاح أبلكيشن هذا؟

بصفتك بائع قطاعي وتحاول تعظيم تحويلات التجارة الإلكترونية الخاصة بك، تسطيع استعمال الذعر من الفقد لمصلحتك، حاول فطر شعوراً بالإلحاح لتشجيع الأفراد على تسوق منتجاتك مباشره.

كيف تسطيع فطر احاسيس بالإلحاح؟ تسطيع القيام بهذا إما بواسطة استعراض مقدار محدودة أو توقيت مقيد للشراء.

أيسر اسلوب لتسخير تلك الطريقة هي بيسر أشار الى أنه لم يتبق إلا رقم يسير من المنتجات وأن منتجاتك تباع بسرعة، فإذا قد كان العميل الممكن مكترث بمنتج ويشهاد أنه لم يتبق منه إلا اليسير فذلك يشعره بضرورة الالتماس حالياً.

تسطيع أيضاً، إخبار الزبائن أن لديهم وقتاً محدوداً للحصول على تقديم أو صفقة، وتسطيع استعمال مؤقتات العد التنازلي على مدونة التجارة الإلكترونية المخصص بك لصفقات محدودة التوقيت.

تلك قلة من الأساليب الأكبر تأثير التي يستعملها المسوقون المتخصصون لتدعيم تحويلات التجارة الإلكترونية، استعمل بعضها أو جميعها لتدعيم تحويلات مبيعات التجارة الإلكترونية وحركة الاجتياز على الويب وتجربة الزبائن.


Creation date: Jun 6, 2023 5:11pm     Last modified date: Jun 6, 2023 5:18pm   Last visit date: May 5, 2024 3:16am