Keep and Share logo     Log In  |  Mobile View  |  Help  
 
Visiting
 
Select a Color
   
 
5 نصائح لاختيار الحذاء المناسب مع إطلالتك

الحرص بتنسيق الإطلالة بكافة تفاصيلها من الشئون التي تريد بشدة عليها البنات على نحو سنة، ريثما يظهرن اخيرا بشكـل فاتن ومتكامل، ويعد النعل أحد أهم المكونات التي ينفذ انتقائها بحرص قوية، بحيث يتناسب مع الثياب ويضيف عليها مزيدا من التميز، لذا فله قواعد خاصة ينفذ اختياره على أساسها، هذه التي نعرضها لكِ توصيلًا عن مدونة ماجازين "ellearabia".

انتقاء اللون الملائم

لبس الثياب المنقوشة أو صاحبة الألوان المشرقية يستلزم اختيار نعل بلون محايد أو تقليدي باللون الليوث، كما تسطيع انتقاء نعل بدرجات لون النود لإطلالة مناسبة، ولا يفضل لبس نعل بلون براق أو منقوش مع هذه الإطلالة.

إضافة حيوية على الإطلالة

إذا كنت ترتدين ثياب بلون محايد بالأبيض والليوث والبني والبيج وهكذا، تسطيع انتقاء نعل بلون براق وجرىء ريثما يضيف على إطلالاتك الغزير من الحيوية.

حذاء بدرجة من ألوان الملابس

لبس الأزياء المنقوشة أو الفلوري أكون من المكونات اليومية التي تلجأ إليها العديد من البنات، وتسطيع انتقاء لن النعل بدرجة من درجة الألوان المتواجدة في ملابسك، فعلى طريق المثال إذا كنتِ ترتدين رداءًا باللون الأبيض ومنقوشًا بالزهور الحمراء، تسطيع لبس نعل أحمر لإطلالة نموذجية.

افضل متجر الكتروني لبيع الاحذية

تجنبي المونوكورم

يفضل ألا تصبح الإطلالة بالكامل مكونة من لونًا واحدًا "مونوكورم"، بمعنى إذا كنتِ ترتدين رداءًا باللون الليوث يفضل لبس نعل بلون متباين يتماشي معه كالذهبي على طريق المثال.

درجة لون الحذاء مختلفة

انتقاء درجة غير مشابهة للون النعل عن هذه الموحودة في الثياب، فإذا اخترت تنسيق لون النعل مع ملابسك وكنتِ ترتدين على طريق المثال سروال باللون الهارفان وبلوزة بيضاء، تسطيع لبس نعل باللون البني.

الألوان التقليدية في الإطلالة الرسمية

تعتبـر الإطلالات الرسمية من المكونات التي تريد بشدة البنات على انتقائها بحرص قوية، خاصة وأنها تصبح خـلال الذهاب إلى الشغل أو تواجد ملائمة رسمية، لذا فهي لا تتماثل مع إطلالاتهن اليومية، لذا يفضل في تلك الوضعية لبس النعال المصنوعة من الجلد، وذات الألوان التقليدية كالأسود والنود والرمادي والأزرق على طريق المثال.

 

Creation date: Jun 9, 2023 5:01pm     Last modified date: Jun 9, 2023 5:14pm   Last visit date: May 5, 2024 3:16am