Keep and Share logo     Log In  |  Mobile View  |  Help  
 
Visiting
 
Select a Color
   
 












أين تضع اللوحات الفنية والجداريات في المنزل؟

من منا نحن لا يحب حضور لوحات جدارية وخلفيات وصور تعبيرية فنية راقية في مكانه؟ حين تعكس تلك الجداريات الذوق الشخصي للأفراد بالفن وتبدو طابعاً فريداً في الديكور ربما لا تجده في أغلب البيوت، حين تجد أن تجميعة الأراء التي تختص منـاطق كومنت الجداريات في البيت هي مريحة من الأراء المبتكرة والإبداعية التي لا معرفة حدوداً.

تجد في ذلك الموضوع أجمل الطرازات والمنـاطق لتعليق لوحات جدارية أنيقة في منزلك والانتفاع من تلك الحيل بأفضل اسلوب تندمج مع ديكور منزلك وتجعله غاية في الأناقة والحسن.

لوحات الحائط المميزة

ديكورات لوحات جدارية

تتنوع اللوحات الجدارية بأشكالها وأحجامها والغاية الفني الذي تظهره. في ما ياتي عدد من تصميمات الجداريات التي يتاح استعمالها في ديكور البيت:

لوحة جدار

من أصناف اللوحات الجدارية التي يتاح إيجادها بيسر وتتصف بسعرها المنخفض نسبياً مناهضة بالأنواع الأخرى وربما تصبح جملة عن هيئه فني شائع يرغبه الكثيرون ويتطابق مع توجهاتهم وأذواقهم الفنية وتحتسب الطرازات فيه عديدة ومتنوعة. كما تقع بأحجام غير مشابهة تستهل من مقدار الإطار الكلاسيكي وتنتهي على هيئه لوحة جدار ربما تغطي أغلب الحائط.

لوحة فنية

لوحات جدارية تُعتبر أكبر نفقة حين كثيراً ما تصبح ربما صُممت من واحدة من الرسامين والممثلين المشهورين، ولديها أهمية سوقية مرموقة حين يضيف وجودها صنف من أصناف العظمة في ديكور البيت، وتحتسب مميزة من صنفها لقلة أرقام النماذج منها، أو شبيهاتها من لوحات جدارية.

لوحات جدارية classic

من أكبر أصناف الجداريات التي تتلاءم مع الديكور التقليدي الفخم حين من المعتاد انً ما تصبح في إطار مزخرف باللون الذهبي، ويعكس طابعاً أصغر حداثة من أقرانه على نحو فخم يتناسب مع كلاسيكيات الحجرة ومحتوياتها.

لوحات جدارية دينية

من اللوحات التي تتميز بطابعها العربي والنقوش المزركشة التي تعكس الأصالة وتحتسب صاحبة تكلفة معتدلة. ومن المعتاد انً ما تتلاءم على نحو فريد مع ديكورات البيوت المتباينة وهذا علة طابعها المميز من وسط الجروبات الأُخرى من اللوحات الجدارية.

لوحات جدارية مقسمة

لوحة جدارية متنوعة القطع، حين ينفذ تقديم المجموعة من اللوحات المقسمة على الجدار بحيث تكمل بعضها القلة من وتبدو الفكرة العامة التي صممت لأجلها مما يجعلها واحدة من أثر اللوحات تميزاً لتصميمها المميز والاجنبي.

تنسيق لوحات جدارية بطرق مبتكرة

اسلوب تنظيم اللوحات على الجدار تستند على بعض من معطيات على طريق المثال مقدار اللوحة، مقدار الإطار الخارجي، رقم اللوحات وتناسقها مع الحجرة المقصـود تعليقها فيها. في ما ياتي عدد من الطرازات التي ستساعدك على انتقاء الديكور الملائم:

التنظيم الخطي

يحتسب ذلك الصنف من التنظيم مناسباً للوحات الفنية الأقل حجماً والمتوافقة الحجم والأبعاد حين يتاح ترتيبها على نحو خط متوازي يعكس التناغم والاستقرار في الحجرة، كما تمتاز بإمكانية التنظيم بالشكلين العامودي والأفقي ويرجع هذا إلى مقدار الجدار والمسافة المتوفرة في حال رغبتك باستغلاله لأغراض أُخرى.

الجدول المربع

تمتاز تلك الطريقة مع رقم اللوحات الأكثر حين يتاح تنظيم تجميعة لوحات جدارية تحفظ ذات الطراز على هيئه مجرى مربع شريطة أن تتساوى الأبعاد على الجدار فلا تبدو واحدة من اللوحات خارج المربع الإفتراضي مما يفسد طراز الديكور الذي حدث اختياره. تتماثل تلك الطريقة مع سابقتها بالتناغم والتنظيم حين ينفذ كومنت اللوحات على نحو أعمدة وصفوف سوياً لخلق الطراز المرغوب.

العشوائية

تمتاز تلك الطريقة عن اخرى بالعشوائية التي تحفظ طرازات منظمة! حين ينفذ مزج عدد من اللوحات غير مشابهة الأبعاد على حائط واحد بإسلوب تجنبك هدر المسافة والفراغات التي ربما تحـدث تكسير الطراز، وتمتاز تلك الطريقة بإمكانية إضافة طرازات فنية غير مشابهة من اللوحات حين أن غياب الترتيب في تلك الطريقة يخلق الطراز المميز. كما يقدر الأفراد انتهاز تلك الطريقة لعكس ميولهم الفنية على نحو أجمل.

الإسناد على الجدار والرفوف

تلائم تلك الطريقة اللوحات الأكثر حجماً حين ينفذ استعمال لوحات جدارية معتدلة إلى ضخمة واسنادها في زاوية الحجرة أو فوق الرف أعلى حجرة المكوث على طريق المثال حين تمكنك من مزج ما تمتلكه من تحف ومزق أثرية مع لوحات جدارية ملائمة لخلق طراز فني مميز من صنفه. كما تحتسب ملائمة للافراد الذين يقومون بإحداث التبديلات على نحو متواصل.


Creation date: Jun 11, 2023 6:18pm     Last modified date: Jun 11, 2023 6:21pm   Last visit date: May 5, 2024 3:16am