Keep and Share logo     Log In  |  Mobile View  |  Help  
 
Visiting
 
Select a Color
   
 












الفرق بين حذاء الجري والمشي

الفرق بين حذاء الجري والمشي

نعل الركض له مواصفات غير مشابهة عن نعل المشي. لا يجب للعدائين الجري بأحذية المشي ، لأن معظمهم قوي الصلابة ولا يثنيون الطريقة التي يحتاجها المتسابقون للثني. ذلك يعني أن الكثير من نعال المشي غير إيجابية للمشي الرياضي أيضًا

بدلاً من هذا ، يتاح لممارسي رياضة المشي من المعتاد انً العثور على نعل للجري يلبي طلباتهم على نحو أجمل من أغلب النعال التي ينفذ تسويقها على أنها نعال للمشي. عبر إدراك الخصال التي ينبغي البحث عنها ، يتاح للمشاة تعليل جميع من نعال الركض ونعال المشي للعثور على النسخ التي تعمل على نحو أجمل.

نعال الركض لها مهن كثيرة ، ويعمل المصممون على تجديدها بأحدث المواد والتقنيات. لديك تجميعة واسعة من الخيارات لأنماط ومتطلبات الركض غير مشابهة. وهي تتنوع في كمية التبطين ، من الأشكال الطفيفة للسباقات إلى النعال المبطنة للجري لمسافات طويلة.

تقديم موديلات نعال الركض معدلات غير مشابهة من الكعب إلى أخمص القدمين لتلبية متطلبات المهاجمين ، ومهاجمي وسط القدم ، ومهاجمي الكعب. ينفذ تبويب نعال الركض أيضًا عبر مكونات ثباتها وما إذا قدكانت نعال للتحكم في الحركة حدث إنشاؤها للمساعدة في تصحيح الانقلاب الفائض. تدخر الأشكال الأحدث هيكلًا وتوسيدًا بوزن أصغر ، وبنية ليست ملحومة للتخلص من نقاط الاحتكاك التي يتاح أن تؤدي إلى بروز بثور.

على النقيض من هذا ، قدكانت نعال المشي متخلفة دوريًا في التقنية وحدث تصميمها لإدخار البحبوبة أكبر من الإجراء ، وربما تؤدي النعال المبطنة إلى غزير من تصلب الفخذ .2 إذا كنت بحاجة إلى نعل مريح للمشي لمسافات موجزة والمشي بوتيرة يسيرة ، ضياع بأفضل حال.

لكن مشاي اللياقة البدنية يطلبون إلى نعل سلس وخفيف الوزن ومسطح لأنهم يضربون بالكعب ويتدحرجون في جميع مرحلة لا تحـدث انزلاق قدمك.

حلل أشكال نعال المشي بحرص ، حين أن الكثير منها صلب وثقيل. يقاتلون حركة قدمك الطبيعية ويبطئونك. نظرًا لوجود اختيارات أصغر في ممر نعال المشي ، سائدًا ما يتسوق مشاة اللياقة البدنية لإبتياع نعال ركض تلبي طلباتهم على نحو أجمل.

توسيد

ما يطلبه المتسابقون: يؤثر العداءون على الأرض بشدة أكثر من فاعلية المشاة لأن المشي يترك سلمًا احدى على الأرض في كل التوقيتات. يتطلب العداؤون إلى توسيد في الكعب وطليعة القدم أكبر من المشاة ، وذلك هو الداعي في أنك تشاهد جميع الضجيج بشأن برامج الوسائد الهوائية في أحذيتهم.

ما يطلبه المشاة: لا يطلب المشاة إلى توسيد إضافي لمقدمة القدم ، ويتاح لمعظمهم لعب هذا بتبطين أصغر للكعب. تضيف الوسادة الإضافية وزنًا إضافيًا ، لذا فهي مقايضة وسط نعل أثقل يخفف من صدمة قدميك وساقيك ونعل أخف حين تسطيع الركض أو المشي على نحو أسرع.

ما الذي ينبغي أن يتحرى عنه ممارسو اللياقة البدنية: اختر نعلًا أخف وزنًا لا يزال يدخر توسيدًا ملائمًا ، ريثما لا تحس قدميك وساقيك بالضرب من الصدمة عقب المشي لمسافات طويلة.

إذا كنت تخطط للسير أكبر من ستة أميال في المرة الواحدة ، فابحث عن نعال الركض المبطنة ، ولكن اختر النعال التي تلبي الضوابط الأخرى لأحذية المشي الإيجابية. على طريق المثال ، نعال Brooks Glycerin خفيفة الوزن لكنها مبطنة تعمل على نحو جيد للمشي لمسافات أطول ، شبيه نصف ماراثون.

علو الكعب

ما يطلبه المتسابقون: نعال الركض مهيئة لإدخار الثبات للعدائين عبر حضور كعب مدمج. العداؤون يضربون الأرض في المقام الاولً بأجزاء غير مشابهة من أقدامهم ، اعتمادًا على الشخص. يتاح أن تصبح الضربة بالقدم على الحصة الأمامي من كعب القدم أو وسط القدم أو كرة القدم. هنالك نظريات غير مشابهة بشأن ايش هبوط من كعب إلى أخمص القدمين ملائم للعدائين

ما يطلبه المشاة: يضرب المشاة بالكعب ويتدحرج اثناء المرحلة. مو لديهم ضرورة لكعب فوق.

ما الذي ينبغي أن يتحرى عنه ممارسو اللياقة البدنية: أنت بحاجة إلى نعل للجري مع أصغر اختلاف في الصعود من الكعب إلى إصبع القدم. يسمى ذلك هبوط الكعب ، وسائدًا ما تجده مدرجًا في خزانة النعال بالميليمترات

من المخادع تجربة تقديره عبر النظر إلى حذاء النعل الخارجي. ربما يظهر أن بعضها يضم على كعب فوق ، لكن كعب قدمك يحدث بالفعل في تحت النعل.

ابحث عن نعال صاحبة كعب منخفض أصغر من 8 ملم (بالرغم من أن 4 ملم أو أصغر هو الأجمل).

حذاء رياضى للمشي

شعاع الكعب

ما يطلبه المتسابقون: ربما تتضمن نعال الركض على كعب متسع لإدخار غزير من الثبات للعدائين الذين يضربون الأرض في وسط القدم أو طليعة القدم. سائدًا ما يُرى الكعب المتسع على نعال الركض.

ما يطلبه المشاة: يضرب المشاة الأرض بكعبهم ، فيحين يعيق الكعب المتوهج التدحرج للأمام اثناء المرحلة.

ما الذي ينبغي أن يتحرى عنه ممارسو اللياقة البدنية: تفادي الكعب المتوهج. نعل المشي الرياضي الواقعي له كعب سفلي بدلاً من كعب متسع أو بناية.

المرونة

ما يطلبه المتسابقون: تنثني الكثير من أشكال نعال الركض أكبر لدى القوس أو وسط القدم. لكن قلة من الأشكال تنثني أكبر لدى طليعة القدم. تلك تلائم المتطلبات المتباينة للعدائين الذين يضربون في وسط القدم

ستكون نعال السيطرة في الحركة ونعال الثبات أصغر ليونة ، حين متضمنة مكونات إنشاء تهدف إلى كبح القدم من الدوران غالبيةًا خـلال المرحلة. ينبغي على العدائين والمشاة الذين يطلبون إلى السيطرة في الحركة التضحية ببعض الليونة في أحذيتهم.

ما يطلبه المشاة: ينبغي أن تصبح نعال الركض ونعال المشي مرنة.

ما الذي ينبغي أن يتحرى عنه مشوا اللياقة البدنية: انقر لأسفل بإصبع النعل وانظر أين ينحني النعل. ينبغي أن تنثني نعال المشي الرياضية لدى طليعة القدم ، حين ينبغي أن ينطلق المشاة بأصابعهم. النعل الذي ينحني لدى القوس لا يدخر المنبر التي يحتاجونها. النعل الذي لا ينحني على التدشين ليست مقبول.

الكثير من النعال التي ينفذ تسويقها على أنها نعال مشي لا تنثني على التدشين. فهي ليست ملائمة للمشي الرياضي.


Creation date: Jun 18, 2023 7:07pm     Last modified date: Jun 18, 2023 7:14pm   Last visit date: May 2, 2024 1:51pm