Keep and Share logo     Log In  |  Mobile View  |  Help  
 
Visiting
 
Select a Color
   
 
5 طرق للتأكد من أن الشركة التي تطلب منها الترجمة تقدم خد

مكتب ترجمة معتمد

هناك خمس طرق يمكننا استخدامها لمعرفة ما إذا كانت الشركة التي ننوي طلب خدماتها تقدم خدمات ترجمة معتمدة.

1. تحقق من الموقع

هناك طريقة بسيطة لمعرفة ما إذا كانت وكالة الترجمة تقدم هذه الخدمة أم لا وهي البحث عن المعلومات على موقع الوكالة على الإنترنت. الوكالات التي تقدم خدمات الترجمة المعتمدة عادةً تذكر هذه المعلومات على موقعها لأنها خدمة مطلوبة بشدة.

يمكنك التحقق مما إذا كانت هذه الوكالة أو غيرها تقدم الخدمة بسهولة أكبر وبشكل مباشر وأنت تستريح على كرسيك.

2. قم بإرسال بريد إلكتروني إليهم واستفسر إذا كان لديهم خدمة ترجمة معتمدة.

في حالة عدم ذكر موقع الويب بوضوح أسباب تقديم الخدمة من قبل الوكالة، فإن أفضل طريقة للتحقق من ذلك هي طرح السؤال بشكل مباشر. يمكنك فقط البحث عن عنوان بريدهم الإلكتروني على موقع الويب الخاص بهم وإرسال بريد إلكتروني سريع للاستفسار.

هذه الطريقة سوف تعينك على التخلص من أي إرتباك، كما بإمكانك طرح أي أسئلة إضافية قد تكون لديك أيضاً. يمكنك أن تستفسر من الوكالة حول ما يدور في ذهنك بالضبط وأن تحصل على الإجابة المناسبة. وكذلك، وكالات الترجمة الذات سمعة طيبة تهتم بعملائها وتبذل قصارى جهدها لإزالة أي شكوك قد تكون لديك.

3. اتصل بالوكالة

إذا كنت لا ترغب في إرسال رسالة بريد إلكتروني إلى الوكالة، بإمكانك التواصل معهم مباشرة عبر الهاتف. قم بالبحث عن رقم الهاتف في موقع شركة الترجمة على الإنترنت أو على محرك البحث Google وأتصل بهم.

من خلال هذه الطريقة، يُمكنك التحقق إذا ما كانت هذه الوكالة تُقدم خدمة ترجمة معتمدة أم لا، بالإضافة إلى الاستفسار عن كل ما تحتاجه. وستساهم هذه العملية في توضيح أي لبس يمكن أن يحدث، مثلاً في الجدول الزمني، أو الأسعار، أو أي تفاصيل أخرى تتعلق بترجمتك.

الميزة الإضافية لاستخدام الهاتف بدلاً من البريد الإلكتروني هي أنك ستتلقى إجابات لأسئلتك بشكلٍ أسرع. لن تضطر أنت لانتظار الشركة عندما تتحقق من بريدها الإلكتروني لإرسال الرد. عند اتباع مثل هذا النهج، لن تخاطر بفقدان البريد الإلكتروني بين رسائل البريد الأخرى.

في حال كنت تحتاج إلى ترجمات عاجلة وتحتاج إلى إجابات سريعة، فإن الخيار الأفضل هو الاتصال بالوكالة عن طريق الهاتف وطلب الترجمات مباشرة.

4. اقرأ المراجعات عبر الإنترنت

هناك وسيلة أخرى ممكنة للتحقق مما إذا كانت وكالة الترجمة تقدم الخدمة التي تحتاجها أم لا، وهي الاطلاع على التقييمات عبر الإنترنت على محرك البحث جوجل. إذا قدم عميل آخر استخدامًا سابقًا لخدمات الترجمة المعتمدة له وترك تقييمًا، يمكنك معرفة ما إذا كانت الشركة فعلا تقدم هذه الخدمة.

من خلال استخدام طريقة مثل هذه، لن تتأكد فقط من توفر الخدمة، بل ستسمح لك أيضًا بمعرفة مستوى الخدمة المتوقع من الوكالة. إذا كانت معظم المراجعات سلبية، قد يكون من الأفضل البحث عن وكالة ترجمة أخرى تحظى بتعليقات أفضل. يتوجب عليك دائمًا مراعاة هذه العوامل قبل اختيار وكالة خدمات الترجمة لضمان الحصول على أفضل خدمة ممكنة.

احصل على خدمة ترجمة معتمدة وموثوقة من شموخ النجاح.

لا يوجد أفضل من طلب خدمة الترجمة المعتمدة من شركة ترجمة تعلن صراحة أنها تقدم الخدمة بالفعل وبأفضل جودة ممكنة وأعلى مستوى من الخبرة. شركة شموخ النجاح للترجمة المعتمدة ليست مجرد وكالة ترجمة عادية، فلديها أكثر من عقد من الخبرة في خدمات الترجمة التحريرية والشفوية، وتقدم لك ترجمات دقيقة ومعتمدة. لديهم فريق مكون من أكثر من 70 مترجمًا يمكنهم ترجمة مستنداتك إلى أكثر من 100 لغة مختلفة. وبالإضافة إلى ذلك، يقومون بتوثيق الترجمات بشكل مجاني، لذا لن تحتاج إلى توثيقها في مكتب الكاتب العدل.


Creation date: Jul 16, 2023 6:53am     Last modified date: Jul 16, 2023 7:28am   Last visit date: May 5, 2024 3:17am