Keep and Share logo     Log In  |  Mobile View  |  Help  
 
Visiting
 
Select a Color
   
 












أنماط الأحذية الصيفية الرجالية

ربما يصبح الصيف هو العام الأكبر ارتباطًا بالاسترخاء ، لكن ذلك لا يعني أن قدميك ينبغي أن تسقط ضحية للتصميم . يستدعي موسم الصيف كولكشن حديثة من النعال الراقية. ماإذا كنت تلبس شورتًا قصيرًا أو تلبس بنطالًا رياضيًا ، فإن حذائك يكون أجمل لاعب في ملابسك اليومية. هل تتجول في البلدة من اجتماع لآخر في شمس الصيف؟ قرين من النعال الرياضية البيضاء بتشكيل متواضع يحافظ على مظهر مدهش ويدخر بحبوبة إضافية. ولكن كره النظر عن المكان الذي تتجه إليه لذلك العام ، فإن النعال القابلة للتنفس ضرورية للتغلب على الحرارة بأسلوب مدهش. سنذكر هنا طرازات النعال الملائمة لذلك العام .

طرازات النعال الصيفية:

1ـ  نعال الزورق

  نعل صيفي تقليدي للإنسان . وهي إحدى أيسر طرازات النعال التي يتاح لبسها والانطلاق. تنفس ومريح ومتاح في تجميعة ألوان أوسع من أغلب النعال الصيفية الأخرى ، التشكيل الذي لم يتبدل منذ سنة 1935 عاد إلى الموضة ذلك العام. لاتنسى أن نعال الزورق الجلدية الشديدة ستتطلب مرحلة من التكيف ، لهذا لا تمضي لإبتياع قرين في صالة مهبط الطائرات وتتنبأ أن تصبح متمكنًا على السير في كل أرجاء البلدة دون قلة من الأضرار. تسطيع لبس نعال الزورق مع البنطلونات الموجزة والجينز والكاكي ليست الرسمي وسروال سبور. تفادي ارتدائها في منـاطق الشغل الرسمية لأن تلك نعال ليست رسمية بطبيعتها.

نعل رياضي أبيض

 ظهرت في طريقه الشارع على مستوى العالم. تحتسب النعال الرياضية الجلدية البيضاء هامة ، ولكن الحصة الأخطر في لبس تلك النعال الصيفية هو أنك ستطلب إلى جعلها تظهر أكبر حداثة. نوصي باستعمال الأساليب الطفيفة  صاحبة الأربطة البيضاء والحذاء السميك. نعال رياضية جلدية بيضاء هي الزميل النموذجي لقطع الجينز الخفيفة.

نعال رياضية قماشية 

تحتسب النعال الرياضية القماشية خيارًا مدهشًا للأحذية الصيفية. مادة النسيج إيجابية التهوية. علاوة على هذا ، فإن النعال الرياضية المصنوعة من النسيج أرخص من النعال الرياضية الجلدية ، تصل في عدد من الألوان والأنماط. اجلب على إحدى إيماءة تجارية عالية لأن النعال الرياضية الزهيدة تشتهر بأنها ليست سلسلة. أجمل قطعة هو أنه تسطيع غسلها في غسالة الثياب

4ـ الصنادل الجلدية

 الصنادل الجلدية أيضًا مبهرة للراحة ، مما يجيز لقدميك بالتنفس. اللون البني القاتم أو الليوث مفضل ، وسيتيح أيضًا العديد من التنوع مع مواد وألوان الثياب المثالية الأخرى في الصيف.

 5ـ ديربي من جلد الغزال 

إذا كنت بحاجة إلى لبس ثياب للمكتب أو لحدث ما ، فإن نعال الديربي من جلد الغزال خيار مدهش. تحتسب نعال الديربي ليست رسمية أكبر من نعال أكسفورد وهي أيضًا أكبر بحبوبة للارتداء لفترات أطول علة سيستم الأربطة المفتوح. علاوة على هذا ، فإن دربيات الجلد المدبوغ على سطح الخصوص قابلة للتنفس تمامًا في الطقس الساخناجلب عليها بألوان أفتح شبيه البني الفاتح والرمادي للحصول على مظهر فاتن وملائم للصيف.

نعل اللوفر 

نعل تقليدي يسر الارتداء لا يضم على أربطة أو أي معدات تأكيد بعض منها ملائم لفصل الصيف. من المعتاد ان ما تصبح مصنوعة من الجلد أو الجلد المدبوغ وشكلها شبيه الخف مع كعب مسطح. بالرغم من أنها إستهلت كأحذية ليست رسمية ، سوى أنه ينفذ لبسها اليوم مع تجميعة متعددة من الثياب لفئة من الفعاليات .

نعل رياضي محبوك 

إذا كنت ستمارس العديد من المشي ، فلا شيء يضاهي البحبوبة والتهوية التي يستمتع بها النعل الرياضي. من المؤكد أنها غير راقية أو تقليدية شبيه النعال الجلدية  ، لكنها من غير شك أكبر بحبوبة في المشي لساعات. لكن غير جميع النعال الرياضية مبهرة للصيف. ينبغي أن تنتقي قرينًا بجزء علوي شبكي يجيز بتدفق العديد من الهواء للداخل والخارج وبالأتي الحفاظ على قدميك من التعرق.

أفضل الأحذية لراحة قدميك وانتعاشها


Creation date: Aug 20, 2023 5:42pm     Last modified date: Aug 20, 2023 5:47pm   Last visit date: May 5, 2024 1:38pm