Keep and Share logo     Log In  |  Mobile View  |  Help  
 
Visiting
 
Select a Color
   
 












Untitled Discussion (Auto Backup)

أفضل ماركات الأحذية الرياضية

ماإذا كنت تزاول الرياضة للحفاظ على صحتك، لتلطيف الوزن، للياقة البدنية، للصحة النفسية، أو ريثما كهواية، فمن الحتمي أن تلبس نعال رياضية ملائمة خـلال قيامك بالنشاط الرياضي. وذلك من غير شك ما دفعك للبحث عن أجمل ماركات النعال الرياضية المتاحة.

فلن تقدر الإستكمال في متابعة الرياضة فيحين تلبس ألبسة ليست ملائمة أو ليست سلسلة لك؛ لأن هذا سيشعرك بالضيق ولن يسبب النشاط الرياضي غايته، عدا عن أنك ستشعر بالملل بسرعة من الرياضة ولن ترصد.

ايضا فإن الألبسة الرياضية مفضلة عند الكثيرين خارج الخدمات الرياضية؛ ماإذا في البيت أو في المتنزهات وجمعات الأصحاب. وهذا لأنها سائدًا ما تصبح فضفاضة وسلسة ولا تحـدث أي ضغط أو ضيق خـلال ارتدائها وبالأتي تعطي مرتديها بحبوبة وسهولة ويسر وبساطة في الحركة بعيدًا عن ضغط الألبسة الرسمية.

أما بالنسبة للأحذية الرياضية فهي تحتسب الأكبر تفضيلًا عند البشر – بما فيهم محدثك ذلك – كونها تلائم العديد من الألبسة ليست الرياضية كالجينز شبيهًا، واختلاف تصميماتها ومواكبتها للموضة سائدًا بالإضافة لكونها سلسلة أكبر من أصناف النعال الأخرى.

أجمل ماركات النعال الرياضية

جمعت لك هنا أجمل ماركات النعال الرياضية التي تسطيع انتقاء ما يناسبك من بينها:

نايك Nike

مو لاغير في النعال بل في جميع الألبسة الرياضية تحتسب نايك الماركة عدد واحد في الكرة الارضية بالنسبة للرياضيين والرياضة بجميع أنواعها. المؤسسة الأمريكية التي تم بنائها سنة 1964 وتخبر قيمتها حالياً صوب 19 بليون $ تحتسب الماركة الأغلى وسط جميع ماركات الألبسة الرياضية.

تقديم أجدد الرسومات والموديلات وأكثرها مناسبة لكل المتطلبات الرياضية من نعال وألبسة وأدوات وكماليات رياضية. وتستعمل منتجاتها من قبل أكثر الأندية الرياضية وأعرقها في الكرة الارضية كمانشستر و barcelona و Juventus.

أديداس Adidas

المؤسسة الألمانية أديداس أيضًا تصنع أجمل النعال والألبسة والكماليات الرياضية في الكرة الارضية، بالإضافة للساعات ونظارات السباحة والشنط ومنتجات بعض منهاتحتسب أديداس ثاني أكثر ماركة للصناعات الرياضية في الكرة الارضية والأولى في أوروبا وتم بنائها سنة 1949، وقدكانت ربما وصلت إيراداتها سنة 2012 صوب 14 بليون € وهو العملة الموحدة للإتحاد الاوربي. وتتعامل معها العديد من الأندية الرياضية بشأن الكرة الارضية.

تمتاز منتجاتها بما فيها النعال بالجودة والمتانة بالإضافة للتصاميم المغرية والسلة. حين تستعمل الجلود الطبيعية في صناعاتها.

ريبوك reebok

ماركة ريبوك بالدور الذي عليها معلومة بجودة منتجاتها الرياضية في جميع أنحاء العالم من نعال وألبسة وكماليات. تم بنائها سنة 1895 في إنكلترا بعد ذلك أمكنت في سنة 2005 ضمن تجميعة مؤسسات أديداس.

بوما Puma

بوما المؤسسة الألمانية متنوعة الجنسيات تم بنائها سنة 1924 في ألمانيا من خلال الأخوين أدولف ورودولف دسلر بعد ذلك انفصلا لاحقًا لينشأ جميع منهما شركته الخاصة فكانت بوما وأديداس.

أولاً قدكانت بوما تنتج النعال الرياضية لاغير، بعد ذلك توسعت لاحقًا لتنتج جميع ماله رابطة بالرياضة من ثياب ونعال وكماليات واخرى. ترعى المؤسسة جاريًا العديد من الأندية والمنتخبات بشأن الكرة الارضية بالإضافة لكونها الراعي الرسمي لرياضة الفورمولا ون، وتباع منتجاتها في أكبر من ثمانين دولة بشأن الكرة الارضية.

حذاء رياضي

أندر آرمر Beneath Armour

أندر آرمر مؤسسة أميركية تنتج النعال والملبوسات والكماليات الرياضية، تم بنائها سنة 1996، حين قد كان صاحبها حينئذ ينتج مصنوعاته في سرداب مكانه، ولم تأكد المؤسسة تفوقها سوى في سنة 1999 ريثما تلقت المؤسسة تقديم لتجهيز ثياب قلة من الشخصيات في فيلمين من أفلام هوليود الرياضية أنداك.

ومنذ هذا التاريخ إستهلت حكاية توفيق المؤسسة وغدت من المؤسسات الرائدة في أميركا والفقيه في تخصص الصناعات الرياضية، حين تُصدر للعالم منتجات تمتاز بالجودة والعظمة ولكن غير كسابقاتها من المؤسسات كأديداس ونايك التي تتصدر لائحة أجمل ماركات النعال الرياضية .

كونفيرس Convers

معرفة المؤسسة الأميركية كونفيرس بمنتجاتها المناسبة لتصبح مو لاغير للرياضة بل لأسلوب معيشة تام؛ حين تلائم منتجاتها جميع المتطلبات وتصلح للارتداء للرياضة أو ليست هذا.

تم بنائها المؤسسة في بدايات المئة عام العشرين بعد ذلك أمكنت قطعة من مؤسسة Nike، تمتاز منتجاتها بعلامة النجمة المطبوعة عليها وتباع هذه المنتجات بأكثر من 160 دولة بشأن الكرة الارضية.

فانز Vans

قدكانت {تبيع} المؤسسة الأميركية فانز في بادئتها في ستينيات المئة عام السابق النعال لاغير، بعد ذلك توسعت منتجاتها لتشمل ألبسة رياضية بعض منها من تي شيرتات وشورتات وجوارب بالإضافة لحقائب الظهر والقبعات واخرى من كماليات الرياضة.

نيو بالانس New Stability

نيو بالانس مؤسسة أمريكية وجدت في بدايات المئة عام السابق من خلال مهاجر إنجليزي استوطن في بوسطن، وقدكانت {تبيع} منتجاتها التي تتضمن احذية وألبسة رياضية في بوسطن لاغير بعد ذلك توسعت تجارتها إلى باقي الولايات الأميركية وبلغت إلى إنكلترا ومنها إلى بلاد الكرة الارضية وتحتسب حالياً من أجمل ماركات النعال الرياضية.


Creation date: Sep 11, 2023 6:52pm     Last modified date: Sep 11, 2023 6:57pm   Last visit date: May 6, 2024 12:19am