Keep and Share logo     Log In  |  Mobile View  |  Help  
 
Visiting
 
Select a Color
   
 












؟كيف تتصدر أعمالك نتائج البحث على خرائط جوجل

مع بروز محركات البحث الإلكترونية والبرامج الرقمية، ظهرت مسالكٌ يسيرة وأكبر جدارة تعاونك على استهوى الغزير من الزائرين إلى موقعك الإلكتروني. في ذلك الموضوع، تدعوك فلينزا جولة موجزة لتتعرف فيها على الطّرق التي تمكّن أعمالك من تصّدر عائدات البحث على خرائط google وإستجواب مستويات زيارة مرموقة لموقعك الإلكتروني وأيضاً لمتجرك أو منشأتك، مع تقديم قلة من الأدوات الفعّالة التي انجزت أهدافنا التسويقية بجميع كفاءة.

كخطوة أولى، ينبغي عليك تهيئة موقعك الإلكتروني لعرض أنشطتك التجارية وأعمالك بجول تعظيم موقعه على عائدات محركات البحث الداخلية ريثما يتصدّر محركات البحث الداخلية. في المرحلة اللحظة، ينبغي أن تقوم بتعزيز حضورك على “خرائط googleمن خلال تأكيد وتصديق بيانات نشاطك التجاري على منبر جوجل My Enterprise أو “نشاطي التجاري على google”. تمكّن تلك المصلحة عملائك من العثور على نشاطك التجاري من خلال عائدات البحث الداخلية وتوثيق الغزير من الزيارات مناهضةً بالبيانات ليست المكتملة، كما تُعد تلك المصلحة المعدة الأكبر تأثير لجذب الغزير من الزائرين إلى موقعك الإلكتروني. ترمز دراسة أجريت جديداً إلى أن 46% من المستعملين الذين يقومون بعمليات البحث الداخلية من خلال هواتفهم الذكية سيقومون بزيارة متجرك اثناء يوم واحد من إيجاده، مما يجعل تلك المصلحة امكانية توزيع متفردة غير ممكن تجاهلها. لهذا، ينبغي عليك أن تأكد حضور أعمالك على خرائط google وأن تجعل معلومات نشاطك التجاري متاحة على الشبكة العنكبوتية العالمية، لتساعد عملائك في الوصول إليك و”ورقة البحث“ وخرائط google“.

دعنا نلقي لمحة على تنظيم مدونة مؤسسة فلينزا عقب تهيئته على منبر جوجل My Business وكيف نجاح على جميع مواقع المؤسسات المنافسة في عائدات البحث الداخلية.

شركة تحسين محركات البحث المحلية خرائط جوجل

1- تحقّق من معلوماتك على Google My Business:

ريثما يتحرى المستعملون على نشاطك التجاري على “ورقة البحث” أو “خرائط google”، ينبغي في المقام الاولً أن تصبح معلومات نشاطك التجاري متوفّرة على الشبكة العنكبوتية العالمية؛ تأكّد من صحة تذكرة بياناتك وأن جميع بيانات النشاط التجاري تامة ودقيقة، بما في هذا: الموقع الإلكتروني واونة الشغل ودقائق الموضوع التواصل شبيه عنوان النشاط التجاري والعنوان وعدد التلفون.

2- تحسين بطاقة بياناتك:

  • تسمـح لك مصلحة جوجل My Business إحتمالية تهيئة بياناتك للإقتراب إلى الغزير من الزبائن إلكترونياً، فهي تعتبـر معدة نموذجية لإبراز أهم السمات التي يتطلب إليها الزبائن للتّعرف على منتاجاتك أو خدماتك. لهذا، ينبغي أن تحتوي بطاقات المعلومات ما ياتي:
  • الموقع الإلكتروني
  • وصف النشاط التجاري
  • اونة الشغل
  • الاتجاهات
  • الخلفيات وأجزاء الـ Video
  • زر “اتصل حالياًلمستعملي التلفونات المتحركة

ستساعدك تلك المكونات على استهوى الغزير من الزبائن الجدد عبر تهيئة نشاطك التجاري كجهة ييسر الوصول إليها.

3- أضف تعليقات جوجل لتعزيز نمو أعمالك التجارية:

تحتسبكومنتات جوجلمعدة حيوية بعض منها تعاونك على ابلود ترتيبك في عائدات البحث الداخلية، حين تعمل الكومنتات والتقييمات الجيدة من عملائك السابقين على مبالغة نسب ظهورك وتدعيم صورة خلفية علامتك التجارية على محركات البحث. ولكن، ينبغي عليك الرد على جميع الكومنتات على نحو دوري ولو بعبارة “شكراً” و احرص باستمرارً على تحري الجودة في ردودك ماإذا قدكانت الكومنتات جيدة أو سلبية. تلك الكومنتات تقوم أيضاً بدور حيوي بشكل كبيرً فيما يرتبط برفع مستوى النقر على إعلاناتك في عائدات البحث.

4- وظّف منشورات منصة Google My Business لصالحك:

إن صفحتك على مصلحة جوجل My Business تمنحك خيار إضافة صورة خلفية أو مقطع كليب إلى طرف زر “الحث على التواصل” الذي يبدو على ورقة بحث google في “تذكرة البيانات” وعلى “خرائط google”، وتعمل بوستات جوجل My Enterprise على معاونة عملائك في الاتصال مع علامتك التجارية وشجعّهم على تبني أداء للإقتراب إلى منتجاتك أو خدماتك. احرص باستمرارً على مساهمة أجدد أنباء منشأتك ومدوناتك وايضا المناسبات المستقبلية والعروض الخاصة عبر بوستات جوجل My Business وسوف تكتشف أن المفتيشين عن علامتك التجارية سيتحولون إلى زبائن محتملين.


Creation date: Sep 16, 2023 5:32pm     Last modified date: Sep 16, 2023 5:40pm   Last visit date: May 5, 2024 3:18am