Keep and Share logo     Log In  |  Mobile View  |  Help  
 
Visiting
 
Select a Color
   
 
أهمية الموقع الإلكتروني

أهمية الموقع الإلكتروني

أفضل شركة تصميم مواقع في مصر

إمتلاك موقع إلكتروني لشركة هو أمر ضروري للغاية؛ فقد توصلت الدراسات إلى أن ستة من كل عشرة عملاء يتوقعون أن تكون هناك علامات تجارية للشركات على الإنترنت تتعلق بأعمالهم. وتتمثل أهمية ذلك فيما يلي: [٣]

  • الوجود الدائم عبر الإنترنت يعمل على مساعدة العملاء في العثور على الأعمال التجارية في أي وقت وفي أي مكان، حتى خارج أوقات العمل المعتادة. يمكن للموقع على شبكة الإنترنت أن يساعد في إيجاد عملاء جدد وتأمينهم، والتواصل المستمر معهم.
  • التبادل المعلومات: يُوفِّرُ الموقع الإلكتروني وسيلةً سريعةً وسهلةً لتبادل المعلومات بين البائع والمشتري، من خلال توفير معلومات عن ساعات العمل ومعلومات الاتصال، وعرض صور للموقع أو المنتجات، واستخدام نماذج للتواصل لتسريع استفسارات العملاء المحتملين أو التعليقات من العملاء الحاليين.
  • يُفترض أن تتمتع الشركة ذات السمعة الجيدة بتواجد عبر الإنترنت، حيث يثق العملاء المحتملون فقط في الشركات التي تحتوي على رقم هاتف وعنوان فعلي. يمكننا أيضًا أن نقول ذلك عندما لا يكون للشركة موقع ويب وعنوان بريد إلكتروني.
  • خفض التكاليف: يمكن استخدام الموقع الإلكتروني لبيع السلع والخدمات مباشرة للعملاء، مما يمكن في بعض الحالات من تفادي الحاجة لإنشاء واستخدام المتاجر التجارية التي تستلزم تكاليف تشغيل عالية، مثل أجور الموظفين وتكلفة الإيجار والمرافق العامة. وبذلك، يمكن الاستغناء عن هذه المصاريف وتخفيض الأسعار، ما يمنح العمل فرصة تحقيق ميزة تنافسية حقيقية.
  • رأي المستهلكين: تتيح الأدوات التحليلية تحديد هوية الزبون النموذجية وكيفية العثور عليه وتفضيلات الزبائن وتكييف الخدمات وفقًا لرغباتهم لزيادة التسوق عبر الموقع، وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تساهم مجموعة متنوعة من البيانات المتاحة في فهم مدى تأثير وسائل التواصل الاجتماعي على العلامة التجارية.

 


Creation date: Sep 19, 2023 1:01am     Last modified date: Sep 19, 2023 1:04am   Last visit date: May 5, 2024 3:19am