Keep and Share logo     Log In  |  Mobile View  |  Help  
 
Visiting
 
Select a Color
   
 
نصائح اختيار حذاء مناسب

النعل يمنح للمرأة جمالا وتميز لا تجاهد ويوجد الكثير من الشئون التي ينبغي الاهتمام عليها لدى انتقاء النعل الذى ينبغي ارتداؤه، لأنه هو من يجعل القدم مرتاحة وراقية.

ويوجد الكثير من البنات التي ترغب أن ترتدى نعل بكعب عالٍ وراقي ولكن لدى الذهاب إلى قلة من الفعاليات تحس بالتعب القوي أو النعل الذى يصلح للمناسبة لا يصلح للعمل، ويوجد قلة من الشئون التي تجعل انتقاء النعل شئ جيد، حسبًا لمدونة "instructables".

محلات احذية مميزة

مطابقة لون الحذاء مع الحقيبة أو الحزام

مماثلة لون النعل مع الشنطة أو الحزام يحتسب من أقدم الشئون التي قدكانت تنفذ في الموضة، ويحتسب ذلك الموديل القديم أن تواصل اللون مرتين في الثياب، ريثما يمنح مظهر متماسك قوى، وإذا قدكانت الثياب التي ينفذ ارتدائها بها الكثير من الألوان الكثيرة يتاح جعل لون النعل من أحدى ألوان الثياب، ليصبح أكبر من راقي.

الهدف من اختيار الحذاء هو إكمال الطلة

المبتغى من انتقاء النعل هو إكمال المظهر الوسيم، وإذا قدكانت هنالك جزء براقة للجزئ العلوى، فيمكن لبس في هذا التوقيت نعل رزين، أما إذا قدكانت الثياب ساكنة فيمكن لبس نعل مشرق ليطفى حيوية وحسن، والتوازن هو أجمل شيء لجعل الطلة متميزة ورائعة، ويتاح تفادي بروز عنصر واحد في الثياب لعدم جعل الطلة مملة يتاح عندها تفادي لبس لون النعل بل يصبح لون تكميلى.

نوع الجسم مهم عند اختيار نوع الأحذية

من الشئون الهامة هو صنف الجسد لدى انتقاء النعل الملائم، شبيه لبس النعل المسطح لا ينبغي ارتدائه مع البنطلون من الجينز الضيق، وإذا قدكانت القدم ضخمة فيمكن تفادي النعال صاحبة الأصابع المدببة التي تجعل قدميك أطول، والسيدات الصغيرات ينبغي تفادي لبس الكعب الذى يثري عن 4 بوصات لأنها تجعل الفخذ أعظم، وينبغي لمن تمتلك أرجل موجزة أرتداء الكعب مع أربطة الكاحل، لأنها لا تثري من الطول.

قد يكون اللون المناسب من أصعب القرارات

ربما يصبح اضطراب هو مماثلة لون النعل مع لون الثياب، ولحل هذه الاضطراب هو أن يصبح في تناغم وتجانس، شبيه اللون الرمادى القاتم والبنى والنعال الفضية راقية، ويتاح أن ينفذ ارتدائها مع الثياب الباستيل لأعطاء تميز.


Creation date: Oct 10, 2023 5:51pm     Last modified date: Oct 10, 2023 5:52pm   Last visit date: May 5, 2024 3:19am