Keep and Share logo     Log In  |  Mobile View  |  Help  
 
Visiting
 
Select a Color
   
 
معايير اختيار ساعة الحائط المناسبة

حجم الغرفة

لاتنسى مقدار الأوضة، خـلال انتقاء ساعة خشبية للاستعمال المنزلي، فكر في المقام الاولً في مقدار غرفتك أو صغرها. تظهر الساعة الضخمة إيجابية في أوضة فسيحة، فيحين تظهر الساعة الضئيلة أجمل في أوضة ضئيلة. نزاع هذا، ربما تتغلب الساعة على الأوضة أو تظهر ليست هامة، لاتنسى أيضًا مقدار مزق الموبليات الأخرى، بحيث تكملها الساعة، أيضًا إذا كنت تبتاع ساعة ضخمة، فتأكد من أن الحائط الذي تنوي تعليقها عليه مو مكتظًا في الواقع باللوحات أو الخلفيات.

ساعة جدارية لاصقة

ديكور الأوضة

لا تتجاهل سيستم ديكور الأوضة، عليك ألا تتجاهل السيستم الذي حدث إنشاء الأوضة عليه أو المكان الذي توضع فيه الساعة، حين إن الساعة الخشبية تصبح نموذجية لغرفة الحياة أو أوضة السبات حين تصبح ملائمة لديكور المسافات الواسعة، والديكورات المزركشة جدا، أما الساعة المنحوتة فتكون نموذجية للغرف التي يصبح فيها الموبليات أنيقا وعصريا وإكسسواراته طفيفة وألوانه ثاقبة كاللون الليوث والبني، أما الساعة الجديدة أو الميسرة أكبر ملاءمة مع الديكورات الجديدة أو ما تسمى "المودرن".

حدد الغرض من الساعة

إذا كنت ترغب ساعة لغرفة الحياة الخاصة بك، فيجب أن يصبح لها صدى مع أجواء سلسلة، يصبح تصميمها متواضع وارقامها ظاهرة، ويفضل أن يصبح التشكيل رقمي، أما الساعة الرقمية صاحبة الإطار الخشبي فهي ملائمة لغرفة الدراسة، أو مكتب الشغل.

جودة وتشطيب الساعة الخشب

ستصنع الساعة الخشبية الملائمة من أجمل أصناف الأخشاب التي تدوم طويلاً وشديدة، فيمكنك لكي تحصل على على شهادة الدقة إن أمكن، مع ملاحظ دقة التشطيب والتلميع واللون، وينبغي أن تصبح ملائمة لبقية الموبليات والاكسسوارات وفي السائد يتلائم ذلك التشكيل مع الديكور التقليدي، فإذا قدكانت غرفتك متضمنة موبليات فاتح اللون أو وغالب وأغطية وسجاد بألوان فاتحة، فيجب أن يصبح للساعة لمسة نهائية فاتحة، مع ملائمه لون الجدار.

 

Creation date: Oct 18, 2023 5:58pm     Last modified date: Oct 18, 2023 6:03pm   Last visit date: May 6, 2024 12:37am