Keep and Share logo     Log In  |  Mobile View  |  Help  
 
Visiting
 
Select a Color
   
 
كيفية تصدر نتائج البحث؟

كيفية تصدر نتائج البحث؟

تصدر نتائج البحث

إذا كنت لديها مدونة أو سوق تجاري فأنت في الواقع تتمني في البروز في مواجهه عملائك مدار التوقيت في أول عائدات البحث، لهذا نشرح طريقـة تصدر عائدات البحث على النحو الآتي:

افحص موقعك

قبل البدء في أي مرحلة عليك التأكد من موقعك وما هي السقطات التكنولوجيا التي يضم عليه الموقع شبيه إضطرابات في السرعة أو التشكيل أو ريثما السقطات البرمجية، واخرى من الشئون الخاصة بالموقع التي يقع تأثيرها بالسلب على موقعك، لهذا عليك الاستعانة بخبير السيو ريثما يمكنه تعليل موقعك باحترافية.

كلمات مفتاحية متوافقة مع السيو

عليك انتقاء الكلمات المفتاحية صاحبة رابطة بالمحتوى الذي تكتبه في الواقع، والتي تعاون محركات بحث google على وعي مضمون الموضوع المخصص به ريثما يتاح تصدر عائدات البحث بيسر، والحرص بإضافة الاقوال المفتاحية التي عليها بحث هائل، وحجم المنافسة، إذا كنت لديها مدونة حديث عليك انتقاء اقوال عليها منافسة ضئيلة ريثما تجلب على امكانية تصدر عائدات البحث بيسر.

تحليل المنافسين

من الاسباب المهمة التي تعاون على تصدر الاثار هي تعليل الخصوم والورق التي حصلت على تنظيم عائدات أولى، واحرص على إدراك ما هي تلك العناوين والاقوال المستعملة في تلك المواقع، الروابط، رقم اقوال المضمون، رقم الخلفيات المستعملة.

توزيع الكلمات المفتاحية

لم يعد انتقاء الاقوال المفتاحية هي دليل على نجاحك ولكن عليك تسويق الاقوال المفتاحية باحترافية داخل المضمون، على أن تصبح الكلمة المفتاحية في بادئة البند الأولى، وايضا في العناوين الفرعية وأيضاً في الخلفيات والوسائط، الروابط، والحرص بإضافة الكلمة المفتاحية في معلومات الوصف “meta tags”.

كتابة محتوى باحترافية

من الاسباب التي تعاون على تصدر عائدات البحث بسرعة هي تأليف مضمون نافع يحتوى الاقوال المفتاحية المستهدفة، ايضا احرص على تأليف موضوع يضم على جميع البيانات بشأن المقال المخصص بمقالك.


Creation date: Nov 15, 2023 1:28pm     Last modified date: Nov 15, 2023 1:37pm   Last visit date: May 5, 2024 3:21am