Keep and Share logo     Log In  |  Mobile View  |  Help  
 
Visiting
 
Select a Color
   
 












اسباب تحسين الموقع فى محركات البحث ؟

اسباب تحسين الموقع فى محركات البحث ؟


- داخل الموقع On Page


ويسمي بـ ON PAGE-SEO والذي يتضمن قيامنا بإعداد وتهيئة موقعك داخلياً ليتوافق مع قواعد محركات البحث وهذا عبر قيامنا بعدة إجراءات رئيسية:


1- تهيئة الأكواد وتاجات الميتا وخريطة الموقع وتعظيم الاقوال الأساسية والعناوين المحلية والـ URL وأوصاف العناويين والصور والخلفيات لكافة ورقة.


2- الربط المحلي للمحتوى على نحو ممتع ومثير يضمن بقاء الضيف لأطول مرحلة ممكنة لخفض مستوى الإرتداد.


3- شهادة الحراسة: أو SSL يعد من أحد الإستراتيجيات الشديدة والمؤثرة التي تعاون موقعك للتقديم في عائدات محركات البحث .

تصدر نتائج البحث
4- معدات التعليل : هي واحدة من الإجراءات المهمة في ماتريكس كلاودز لتحضير الموقع داخلياً والتي تقدر من اثنائها أن تشرف إجراء الزوار والاقوال المفتاحية المؤدية للإقتراب إلى موقعك الإلكتروني كما تعاونك تلك الأدوات في تنمية مضمون الموقع ورفع كفائته ليعطي منفعة أعظم للزائر.


5- Schema أو Rich Snippet: هي إضافة برمجية تفعلها ماتريكس كلاودز لتعمل على تعظيم الاثار التي تبدو على محركات البحث عبر إضافة التفاصيل المهمة الخاصة بالمحتوى شبيه التقييمات وسعر المنتج أو البضاعة والصور والخلفيات الظاهرة للمحتوى فضلا على ذلك جاذبية تعاملها مع عمليات البحث الصوتي.


6- المضمون: المضمون الذي يتواجد عندنا فقط هو الركيزة الرئيسية للتقديم في عائدات ماتور البحث بالنسبة لماتريكس كلاودز مع مراعاتنا الحفاظ على مستوى روج مستقر وايضا تفادي استعمال الحشو في الاقوال المفتاحية كما نقوم بتوثيق البيانات من أحد المنابع الموثوقة كما نقوم بتشجيع التفاعل عبر إشراف الضيف لإبداء رأيه عبر التعليق أو التقييم.


- خارج الموقع Off Page


تكمن استراتيجية ماتريكس كلاودز للسيو الخارجي في بعض من إجراءات ، وتتمثل في :


1- الباك لينكس : Backlinks أو ما يسمى بالروابط الخارجية وتنقسم في ماتريكس كلاودز إلى نوعين أول صنف هو الوصلة الذي يجيز بالتتبع لعناكب محركات البحث والذي يحفظ وسم ( Do - Follow ) والآخر وهو الذي لا يجيز بالتتبع ويحفظ وسم ( No - Follow )


وتبدو قيمة ال Backlinks عبر دقة المضمون الذي تصنعه لك ماتريكس كلاودز والذي حدث روج الوصلة بداخله فإذا قد كان المضمون الذي حدث روج الوصلة بداخله مرتبط بالمحتوى الأساسي لموقعك فيعد هذا وصلة ذو دقة مرتفعة ومؤثر ويعاون الموقع في التقديم في عائدات محركات البحث .


وهناك بعض من مسالك تعاونك للحصول على الروابط الخارجية فيمكنك أن تجلب على وصلة خارجي عبر ما يعلم بإسم Visitor Posting وهو أن تقوم بترويج تدوينة ترويجية لموقعك على أحدى البرامج الالكترونية والتي يتاح أن تصبح في واحدة الصحف الالكترونية أو عبر مساهمة بيانات واقعيه رداً على احد الاسئلة على أية مواقع بعض منها مضيفاً لها وصلة المنبع الأصلي للمعلومة وهو وصلة موقعك.


2- ورق السوشيال ميديا : والتي تسمي Social Signals وهي أحد أهم علل التصدر في عائدات محركات البحث نظراً لقوة المضمون بالإضافة للتفاعل الكبير الذي يجلب عليه عبر الاعجاب والمساهمة والكومنتات.


ومن أهم مواقع الاتصال الإجتماعي المؤثره فى محركات البحث من حين التنظيم:
1) Reddit 
2) فيس بوك 
3) تويتر 
4) YouTube 
5) Pinterest 


Creation date: Dec 13, 2023 1:36pm     Last modified date: Dec 13, 2023 1:56pm   Last visit date: Jul 24, 2024 12:34am