Keep and Share logo     Log In  |  Mobile View  |  Help  
 
Visiting
 
Select a Color
   
 
Untitled Discussion (Auto Backup)

الترجمة المعتمدة ؟

الترجمة المعتمدة هى صنف يقوم به نخبة من المترجمين المعتمدين لترجمة الاوراق والمستندات بإسلوب صحيحة ليتم قبولها عند الجهه المنوطه بها ماإذا قدكانت سفارات او هيئات حكومية واخرى وعقب اكمالها ومراجعتها عبر مراجع محترف ينفذ ولادة تاريخ وختم الاعتماد عليها وامضاء المختص بالترجمه المعتمدة او المركز عليها بعد ذلك ارفاق نموذج من الاساس واعتراف مماثلة للنص الاصلى معها , ولا ينفذ استحسان المستندات الطليعة للسفارات فى وضعية ترجمتها عند مترجم ليست مستمد بالسفارة لذا لابد من التحقق اولا بأن المترجم المعتمد للسفارة هو من يسلم المصلحة لك.

لماذا نحتاج الى مكتب ترجمة مستمد ؟

اصبح من الضرورى الذهاب الى مكتب ترجمة مستمد بالقنصليات خلال توجهك للرحيل لاغراض الهجرة او الدراسة او الدوء واخرى من دواعى الهجرة الى اى بلد, والذى يستلزم ان تقوم بعرض مستنداتك الرسمية الى السفارة التى تطلبها مترجمة من مراكز الترجمه المعتمده ريثما ينفذ قبولها لديهم وتيسر قبولك واستخراج فيزة visa .

وايضا نحتاج الى ترجمات معتمدة لدى ابرام الاتفاقات اوعقد تجارى دولى وعقود الوكالات .

وكذلك نحتاج الى الترجمات المعتمدة فى قلة من النواحي الطبيه كترجمة البيانات الطبيه والنشرات الدوائية ومن هنا اصبح للترجمه المعتمده طابق ذو أهمية فى حياتنا اليومية .

كيف معرفة ان ترجمتك صحيحة؟

هنالك بعض من اسباب لابد من التاكد منها لدى حصولك على مستنداتك التى حدث ترجمتها من ترتيب الترجمة وهى ان تتأكد من حضور ختم الإعتماد على مستنداتك وبجوارة امضاء من المختص بالترجمة المعتمد والتاريخ الترجمة .

·    ان ينفذ ارفاق نموذج من المستند الاصلى مع المترجمة.

·    ان ينفذ ارفاق اعتراف مماثلة التراجم ب المضمون الاصلى.

·    التحقق من المكتب او المترجم معتمدين وان الترجمة غير بأستخدام أنظمة او ترجمة google وان الدقة باهرة وهذا عبر ازواق وكومنتات المترددون على مكتب ترجمة مستمد.

مكتب ترجمة اقامة

أكثر أهمية لغات الترجمه التى يترجمها بمكتب ترجمة مستمد

يقد المكتب نشاطات الترجمة المعتمدة لجميع لغات الكرة الارضية اياََ قدكانت ونظرا لكثرة لغات الترجمه التى ينفذ طلبها من رواد الهجرة الذين يتوجهون الى بلاد بعض من صاحبة لغات غير مشابهة ضياع طور المكتب من فروع لغات الترجمه لدية ليواكب جميع احتياجات عملائة فالمركز يتسع لترجمة جميع لغات الحضر العالمية الحين وهناك بعض من لغات مطلوبه بكثره وبشكل يومى من بالقنصليات شبيه ترجمة اللغه الايطالية والالمانية والروسية فلم نكتفى بترجمة لغة احدى كاللغة الوالدة

 


Creation date: Mar 21, 2023 5:27am     Last modified date: Mar 21, 2023 5:48am   Last visit date: Apr 17, 2024 7:19pm