Keep and Share logo     Log In  |  Mobile View  |  Help  
 
Visiting
 
Select a Color
   
 












افضل 10 ماركات أحذية رجالية

ماركات نعال رجالية عديدة تحتسب باهرة  فالأحذية شيء رئيسي للرجال خاصة في توقيتات الشغل أو مع الثياب الرسمية ، و ايضا النعل الرياضي و الذي لا يقتصر لاغير على توقيت الرياضة بل ريثما في الخروجات ليست الرسمية ، و على الرغم من أن الرجال لا يقتنون رقم هائل من النعال كما تفعل السيدات سوى هنالك قلة من المصنعين للأخذية الأنثوية يقومون بعمل خطوط إنتاج للرجال أيضا ، و لأن أهم أمر في النعل أن يصبح مريحا و أنيقا و بألوان ملائمة و ذلك لا يتوفر باستمرار حشدنا اليوم عدد من أجمل ماركات النعال الرجالية السلسة و المبهرة .

10

سيلفاتور فيرجمو /ماركات نعال salvatore ferragamo


سيلفاتور فيرجمو salvatore ferragamo ، تجعلك تتمتع براحة إضافية وتحس بالفخر من النعال صاحبة الاشارات التجارية . سلفاتور فيراجامو هي من وسط الاشارات التجارية الأكبر تفضيلا للرجال في هوليوود . و أسرت ريثما الرجال الذين هم من ليست النجوم . وتقديم المؤسسة تجميعة واسعة من الرسومات وأنها إستخدمت أيضا مواد غير مشابهة شبيه الجلود كجلد الغزال .

9

بوستنيان / ماركات نعال  bostonian


بوستنيان bostonian ، ذلك الصنف من النعال ربما لا تصبح عادية مع الرجال الأقل سنا و لكن ذلك الخيار المشهور للمهنيين الشبان ريثما كبار العمر من الرجال تظهر مذهلة ريثما مع البدل الرسمية . وهو إسم جدير بالثقة به للأحذية الرجال لأن منتجاتها مو يسر تهالكها . يوجد في وضعية إيجابية بالرغم من الإستخدام اليومي . و هي من النعال الجلدية التي تظل لامعة ريثما من دون والإهتمام القصوى بها .

8

جونستون أند مارفي / ماركات نعال johnston and murphy


جونستون أند مارفي johnston and murphy ، تلك هي العلامة التجارية التي تشتهر بأحذيتهم الراقية للرجال . تلك العلامة التجارية غير بالتحديد الأرخص في المتجر و لكنها غير مكلفة على نحو كبير . تسوق قرين هو من غير شك خيارا فعالا من حين التكلفة من جونستون و ميرفي ، وهي باستمرار معلومة بصنع النعال التي تداوم لأعوام . و تلك العلامة التجارية هي الأكبر رواج وسط الرجال الذين من المعتاد ان يرتدون الثياب الرسمية و أولئك الذين يحبون الثياب الكاجوال الذكية . المبيعات هي باستمرار عالية علة المتانة و البحبوبة و الإستحسان بالأحذية من تلك المؤسسة .

7

مارتنز / ماركات نعال


نعال د. مارتنز معلومة ومشهورة وكثيرة اللإنتشار على مدى فسيح ولتقريـرًا عارضة أزياء Chelsea بوتس. الطراز ذلك المشهور عالميًّا الذي يكون شكله مشابه البوتس إلى حاجز ما حدث تسويقه بادئة اللأمر بوصفه نعل يستعمل في أعمال البستنة، لكن العملاء وجدت فيه البحبوبة والمتانة واعتبروا أنه أفضل من أن ينفذ حصره في هذا التخصص. وهكذا انتشر الطراز وباتت اختلاف الروك أند رول تحبه، ما جعله يحقق انتشار عالمية. الموديلات تنوعت وتعددت، لكن البوتس برقبة المطاط ما يزال العلامة الفارقة التي تميزه عن غيره. 

6

كلاركس


المؤسسة تلك حدث تأسيسها سنة ١٨٢٥ على يد سايروس وجايمس كلارك. ومرت بسنوات التفوق، بعد ذلك الفشل، بعد ذلك التفوق محدثًا، لكن المنعطف الهام في تاريخها قد كان سنة ١٩٤٩. في هذا الموسم خرج نيثان كلارك حفيد جايمس كلارك بفكرة نعل مستوحًى من موديلات نعال الجنود البريطانيين الذين يخدمون في البرية، لكن مع ذلك أدخل عليها قلة من التعديلات وجعلها أخف وزنًا وأكبر جاذبية على الاحتمال. جده أبلغه وقتها بأن ذلك الطراز مصيره الفشل حتمًا، لكن مع ذلك قد كان مخطئًا تمامًا؛ إذ حقق عارضة أزياء ديزرت بوت توفيقًا طاغًا عالميًا. نعال كلاركس معلومة بكونها تعطي اهتمام ضخمة جدًّا للراحة وللمتانة، وأي إنسان جاوز له أن ارتدى نعال كلاركس يعلم تمامًا ما الذي نتكلم عنه.

5

برونو ماجلي


تم بنائها ماركة النعال الإيطالية تلك في سنة 1936 على يد برونو ماجلي وإخوته في سرداب ضئيل في بلدة بولونيا بإيطاليا.
ولقد قدكانت أولاً ماركة نعال أنثوية لغاية سنة 1947 حين بدأوا في إنتاج النعال الرجالية أيضاً.

وهي لغاية اليوم تنتج جميع من النعال الرجالية والأنثوية على حاجز ماإذا فضلا على ذلك قلة من الملحقات الضئيلة.


وتمتاز تلك العلامة التجارية بأسعار معقولة نسبياً، خاصة اثناء موسم التخفيضات.
تقديم تلك الماركة تجميعة ضخمة ومتعددة من النعال، ويحدث تحضير الحذاء من الجلد الإيطالي والمطاط، وتمتاز النعال بأجزاء من جلد العجل وبطانة من جلد العجل.

4

غوتشي


المؤسسة الإيطالية المعلومة تم بنائها سنة ١٩٢١ على يد غوتشيو غوتشي، وقدكانت متخصصة في صناعة السلع الجلدية على أنواعها من ثياب ونعال وشنط واخرى. ومع أولاده الثلاثة توسعت المؤسسة، وباتت تمتلك سمعة لا غبار عليها بشأن الكرة الارضية. نعال غوتشي هي الخيار المفضل للرؤوساء والشخصيات الدبلوماسية ولكبار رجال الأعمال . النعال التي تعرضها المؤسسة كثيرة بأنماط وأصناف غير مشابهة تلائم كافه الطبقات العمرية وأنماط الموضة.

3

جون لوب


جون لوب عنوان يعلمه أي إنسان يعلم مغزى الترف والعظمة. نعال مفصلة على المقاس التي قدكانت محددة سابقا للنخبة الغنية. لكن المؤسسة قد قررت دخول تخصص صناعة النعال المتاحة، وهكذا باتت متوافرة للكل. الظريف أيضًا في رواية نعال جون لوب أن المبتغى لم يكن الانتشار. المؤسسة إستهلت بتصنيع النعال لأن جون لوب شاء إدخار أجب للمغامرين المفتيشين عن الذهب في أستراليا؛ لأنهم اصبحوا بحاجة ماسة لمكان يخفون فيه الذهب بعيدًا عن أعين الفضوليين، فقام بابتكار كعب مجوف يمكنهم من كتمان الذهب. لكن عقله التجاري لاحقاً مكنه من روج أحذيته، ولعله من أول الأفراد الذين قاموا باستغلال النجوم للترويج لمنتجاتهم. نعال جون لوب تدخر البحبوبة المطلقة لكونها مهيئة على نحو يجعلها تحتضن وجه القدم مع بقاء مسافة كافية للحركة أسفل أخمص القدم.

2

تمبرلاند


لم يكن جول مؤسسة تمبرلاند حيث إستهلت بتصنيع النعال أن تتبدل إلى ماركة أيقونية، بل قد كان هدفها أكبر تواضعًا وهو صناعة نعال تدوم توقيتًا طويلاً، وتحمي أقدام العمال من برودة الثلج والنداوة. وبالفعل تمكنت من استجواب هذا وإدخار ما يتطلب إليه العمال بالتحديد. لاحقًا وأثناء مرحلة التسعينيات ومع شهرة موسيقى الهيب هوب وهوس الممثلين هؤلاء بجميع ايش هائل الحجم حدث الاعتماد على نعال تمبرلاند، وهكذا حدث إخراج الماركة من فقيه العمال إلى الانتشار الدولية. لكن تمبرلاند لا تدين بشهرتها لهؤلاء؛ فهي قدكانت مشهورة قبل هذا، لكنهم وهربوا لها متجرًا حديثة بعيدًا عن متجر العمال.

1

ماركة نايك


في الصدارة تحتل نايك المركز الأول كأفضل ماركة نعال رجالية. تمتاز نايك عن باقي المؤسسات بقدرتها على تحضير نعال رياضية راشدة الشدة والتنزيل الشاق، وربما ساعد ذلك على إنتشارها بسرعة في المتاجر الرياضية، كما أنها تعتني بتقفيل النعل وإتقان الفينش الابدي له وذلك ما يتحرى عنه العديد من المستعملين.


Creation date: Apr 14, 2023 8:20pm     Last modified date: Apr 14, 2023 8:25pm   Last visit date: May 5, 2024 3:04am